رياضة

رابيو ودي ليخت .. أولوية برشلونة في عام 2019

قناة الإباء / متابعة

 

 كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة برشلونة الإسباني قد وضعت أولوياتها لسوق الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع الثنائي أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والشاب ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي.

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية أن الثنائي أدريان رابيو، وماتياس دي ليخت يعتبرا الثنائي الأهم في الصيف، ولكن بالتأكيد يتواجد أسماء أخرى مرشحة بقوة للبرسا، لعل أبرز هذه الأسماء الهولندي المتألق وزميل ماتياس دي ليخت – دي يونج-.

 

 

ولكن ذكرت “سبورت” أن بيب سيجورا المدير العام للنادي، وإيريك أبيدال مسؤول التعاقداتببرشلونة قد أكدا على أن الثنائي دي ليخت، وأدريان رابيو هما الصفقتان الأهم للبرسا في الصيف المقبل.

 

 

وأردفت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترغب بشدة في التعاقد مع ماتياس دي ليخت، ليكون لاعب المستقبل بالنسبة للبرسا، ومساعدة الفريق على تحسين أدائه الدفاعي في ظل كبر سن جيرارد بيكيه، وإصابات البلجيكي توماس فيرمايلين المستمرة.

وأكملت “سبورت” أن برشلونة لن يدخل في مفاوضات على ضم فرينكي دي يونج من أجل حاجاته الأكبر للحصول على خدمات دي ليخت، لذلك قد يؤجل موضوع ضم دي يونج لوقت آخر.

 

وبالنسبة لأديان رابيو، فإن إدارة برشلونة تنتظر حتى شهر يناير من العام المقبل حتى تتفاوض مع النجم الفرنسي بشأن التعاقد معه بشكل مجاني في الصيف المقبل، ويأمل مسؤولي البرسا في إصرار اللاعب على موقفه بعدم تجديد عقده مع سان جيرمان، حتى ينجح البلوجرانا في الظفر بخدماته.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى