رياضة

صدمة لريال مدريد بعد تحديد نوعية إصابة كاسيميرو وناتشو

قناة الإباء / متابعة

تلقى نادي ريال مدريد صباح اليوم الاثنين صدمة كبيرة بعدما حدد الجهاز الطبي لفريق الكرة رسمياً نوعية الإصابة التي تلقاها الثنائي كاسيميرو وناتشو خلال مباراة النادي الملكي أمس ضد سيلتا فيجو في ختام الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإسباني.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عن نوعية الإصابة التي تلقاها كاسيميرو ليلة أمس، حيث أكد النادي الملكي أن البرازيلي يعاني حالياً من بالتواء في الكاحل الأيمن دون الكشف عن مدة غيابه.

بينما أعلن نادي ريال مدريد أيضاً رسمياً أن المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز تعرض لإصابة كبيرة بعد التواء أربطة الركبة اليمنى خلال مباراة أمس ضد سيلتا فيجو دون الكشف أيضاً عن مدة غيابه عن الملاعب.

وصدمت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة عشاق ريال مدريد بعدما أكدت أن مدة غياب كاسيميرو وناتشو عن الملاعب سوف تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع بالنسبة إلى لاعب خط الوسط البرازيلي وحوالي شهرين بالنسبة إلى المدافع الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزاً مهماً وعريضاً أمس بنتيجة 4-2 على مستضيفه سيلتا فيجو في ختام الجولة الثانية عشر من عمر الليجا، في بداية أكثر من جيدة للمدرب المؤقت سانتياجو سولاري.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى