رياضة

بابتيستا: نيمار سيصبح الأفضل في العالم إذا انتقل لريال مدريد

قناة الإباء / متابعة

أكد النجم البرازيلي خوليو بابتيستا لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق وسي إف آر كلوج الروماني الحالي، على أن مواطنه نيمار دا سيلفا هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيصبح الأفضل في العالم إذا انتقل للريال وذلك قبل الكلاسيكو الإسباني.

وتحدث خوليو بابتيستا في تصريحات صحفية قائلاً: “إذا انتقل نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد سيصبح أفضل لاعب في العالم، وبالنسبة له سيكون نجاحه في القلعة البيضاء”.

وأضاف: “ريال مدريد نادٍ كبير للغاية لذلك عندما تكون النتائج سيئة تتحدث وسائل الإعلام بشكل سيء، لأن الفريق لا يحصل على النتائج المتوقعة وهو ما يضع ضغط على جميع اللاعبين والمدرب”.

وأردف: “يبدو أن لوبيتيجي مدرب جيد، لكنه درب ريال مدريد في وقت صعب. ونحن لا نعرف ما الذي سيحدث، ولكن إذا لم يفز الفريق ضد برشلونة فلا يمكن الدفاع عنه”.

وأكمل: “الكلاسيكو الأخير لي مع ريال مدريد كان من أفضل المباريات التي لعبتها، خاصة وأنني سجلت هدف الفوز لفريقي ضد برشلونة في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0”.

الكلاسيكو الأخير للنجم البرازيلي خوليو بابتيستا مع نادي ريال مدريد الإسباني كان في 23 ديسمبر عام 2007، وسجل حينها اللاعب هدف فوز اللوس بلانكوس ضد برشلونة، ولم يكن الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو حاضران في هذا اللقاء.

واختتم خوليو بابتيستا حديثه بالتأكيد على أن كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين الذين مروا على نادي ريال مدريد، ويعتقد أنه فعل كل شيء مع الفريق الأبيض.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى