محلي

بتوجيه من وزيرها… النفط تجهز مواطني نينوى بـ100 لتر من النفط الأبيض

قناة الإباء / متابعة

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الأربعاء، عن تجهيز المواطنين في محافظة نينوى بـ 100 لتر من منتوج النفط الأبيض وذلك ضمن خطتها الوقودية لموسم الشتاء بتوجيه من وزير النفط جبار اللعيبي.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية في بيان ، إن “فرع الشركة في محافظة نينوى باشر بحملة واسعة لتجهيز العوائل بحصصهم المقررة من النفط الأبيض البالغة 100 لتر وبالسعر الرسمي”، مضيفاً بأن “هذه الحصة شهرية تأتي ضمن استعدادات وزارة النفط متمثلةً بشركة التوزيع لتوفير هذا المنتوج للمواطنين مبكراً سعياً منها لتوفير خزين كافي لديهم لمواجهة فصل الشتاء القادم”.

وأوضح بأن “ملاكات الشركة في نينوى سيّرت الحوضيات الخاصة بالمنتوج الى المناطق السكنية لتوزيعها على المواطنين بانسيابية وانتظام حفاظاً على راحتهم مؤكداً في الوقت ذاته عن توفر خزين كاف من أنواع المشتقات النفطية لتأمين الاستهلاك المحلي”.

وفي السياق ذاته أجرى مدير فرع نينوى للمنتجات النفطية فلاح حسن برفقة مسؤولي وكوادر الفرع بجولات على محطات التعبئة في المحافظة بجانبيها الأيمن والأيسر “لغرض متابعة أعمال التأهيل والبناء والإطلاع على سير العمل ووجه بالإسراع في إنجازه لإعادتها لخدمة المواطنين من بينها محطة تعبئة المأمون الحكومية في الجانب الأيمن”.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى