دولي و عربي

الأمن التركي يكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال خاشقجي

قناة الإباء : بغداد

كشفت قناة “الجزيرة”، مساء امس الاثنين، تفاصيل جديدة بشأن عملية اغتيال الإعلامي والكاتب السعودي المعروف جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، يوم الثاني من أكتوبر الجاري، والتي دخلها منذ ذلك الوقت ولم يخرج منها.

وبحسب ما أورده مدير مكتب القناة في تركيا، فإن التسريبات الصوتية التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية التركية، بعد مقتل خاشقجي بيومين، أظهرت أن جمال قُتل بعد 4 دقائق فقط من دخوله مقرّ القنصلية للحصول على بعض الأوراق الخاصة.

وأشار سارداً التفاصيل، التي حصل عليها من المصادر الأمنية التركية؛ عقب مكوث خاشقجي مع القنصل السعودي في إسطنبول، محمد العتيبي، دخل عدد من الأشخاص على خاشقجي وسحبوه إلى غرفة مجاورة، وحاولوا قتله بالإبر، وسُمع صوت عدد من الأشخاص وهم يسبُّون خاشقجي بأبشع الألفاظ، ثم صاح خاشقجي طبقاً للتسريبات، قائلاً إنهم يحاولون قتله بالإبر. وبعد ذلك صمت خاشقجي ولم يُسمع منه أي شيء آخر.

وما زال مصير جثة جمال خاشقجي مجهولاً حتى الآن، إذ لم تعثر أجهزة الأمن التركية على جثّته داخل القنصلية بعد أن قامت بإجراء فحص جنائي داخلها، لكنها أكّدت أنها وجدت أدلّة تؤكّد شبهاتها بأن جمال قُتل داخل القنصلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى