تكنلوجيا و صحة

إحصائية: 30 مليون أمريكي يعانون من مرض السكر

قناة الإباء/متابعة

أظهرت إحصائية حديثة معاناة أمريكي من بين كل 4 أمريكيين من مرض السكر، والكثير منهم لا يعرفون إصابتهم بالمرض.

ووفقا “لمركز الوقاية ومكافحة الأمراض”، فإن 14% من البالغين في الولايات المتحدة مصابون بمرض السكر، في الوقت الذي يدرك نحو10% فقط منهم إصابتهم بالمرض، في حين أن 4% منهم غير مشخصين.

وقال مارك إيبرهاردت، الباحث الرئيسي والمتخصص في علم الأوبئة بالمركز الوطني للإحصاءات الصحية “التابع “لمركز الوقاية ومكافحة الأمراض”: “لا يزال مرض السكر مشكلة صحية مزمنة في الولايات المتحدة، مما يؤثر على نحو 30 مليون شخص. 

وأوضح أن هناك عددا من العوامل قد تكون مسئولة عن الزيادات في الإصابة بمرض السكر، وتشمل ارتفاع معدلات الشيخوخة، لأن مرض السكر يصيب كبار السن في كثير من الأحيان، كما يؤدي داء البدانة إلى زيادة عدد المصابين بداء السكر.

وقال الباحثون إن الأشخاص بحاجة إلى إجراء اختبار لمرض السكر حتى لو كانوا يعتقدون أنهم غير مصابين به.. فقد أظهرت البيانات أن ثلث المشاركين في الدراسة لم يعتقدوا بإصابتهم بمرض السكر، لكن الاختيارات أظهرت أنهم مصابون بالفعل”.

ووفقًا للجمعية الأمريكية لمرض السكر، فإن ما يقرب من 16 % من الرجال يعانون من مرض السكر، ونحو 12% من النساء، وعلاوة على ذلك، احتمالات الإصابة بمرض السكر سواء تم تشخيصها أو عدم تشخيصها تزداد مع تقدم العمر. 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى