أمني

اجرام بغداد : القبض على 13 متهما بينهم إرهابي

قناة الإبـاء/بغداد

 

 

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الأربعاء، القبض على 13 متهما بينهم إرهابي في العاصمة.

وقالت المديرية في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، إنه ” بإشراف وتوجيه مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبدالله تم القاء القبض على متهمين(٢) مطلوبين بقضيتي (قتل) في مناطق الكاظمية وحسينية المعامل”.

وأضاف انه “تم القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٨ الاف دولار امريكي و ٣ ملايين دينار عراقي) من داخل دار في منطقة المنصور، بالإضافة الى القبض على متهمين(٢) من قبل مكتب مكافحة اجرام الكرامة اثناء محاولتهم (تسليب دراجة نارية) من شخص في مدينة الصدر” .

وتابع انه “تم القبض على سارق (نشال) لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره(٤٥٠٠ دولار امريكي) من شخص في منطقة الاعظمية ومتهم اخر قام بسرقة (حقيبة يدوية) من داخل عجله في منطقة الغزالية”.

وأكد انه “تم القبض على متهم لقيامه بسرقة (حقيبة نسائية) في منطقة بغداد الجديدة، ومتهم من قبل مكتب سرقات الكرخ مطلوب وفق المادة (٤ ارهاب)”.

واشار الى انه “تم القبض على متهم لقيامه بسرقة(قلادة ذهبية) من داخل محل للصياغة في منطقة حي العامل، ومتهم آخر قام بالنصب والاحتيال على امرآة بمبلغ من المال قدره(٥ ملايين دينار عراقي) في منطقة البياع”.

وأكد انه “تم القبض على متهم لقيامه بسرقة (دراجة نارية) في منطقة الشعب ومتهم اخر من قبل مكتب سرقات الرصافة يحمل هوية احوال مدنية مزورة”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى