رياضة

ديبالا يرحب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد

قناة الإباء / متابعة

أبدى الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي ترحيبه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية.

ويبدو أن مصير النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مع يوفنتوس محل شك، خصوصاً بعد خروجه من حسابات المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز في العديد من المناسبات الهامة مع بداية هذا الموسم وخلال الموسم المنتهي.

ونشرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن يوفنتوس لا يمانع التخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة ولكن بالسعر الذي يحدده إدارة السيدة العجوز.

وذكرت شبكة “الميدياسيت” الإيطالية أن يوفنتوس لن يسمح برحيل مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا بأقل من 120 مليون يورو وأن إدارة يوفنتوس حددت مبلغ 140 مليون يورو للموافقة فوراً على رحيل الساحر الأرجنتينيي.

وأفادت شبكة “الميدياسيت” الإيطالية أن هذه الأخبار تعد جيدة جداً لأندية باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم الارجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس بالرحيل عن السيدة العجوز في الفترة الأخيرة متجهاً إلى إسبانيا والليجا تحديداً إلى العاصمة مدريد.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى