رياضة

ألفيس يعود إلى تدريبات باريس بعد غيابٍ طويل

قناة الإباء / متابعة

نشر البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي مقطع فيديو قصير على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهو يتدرب منفرداً استعداداً للعودة للتدريبات الجماعية.

وظهر داني ألفيس وهو يتدرب منفرداً في جلسة تدريبات بدنية في نادي باريس سان جيرمان مستغلاً عطلة التوقف الدولي، في أول خطوات عودة النجم البرازيلي للملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وتعرض داني ألفيس لإصابة خطيرة في الركبة منتصف الموسم الماضي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة وحتى الآن، حيث غاب عن مناسبات مهمة للغاية أبرزها رحلة باريس سان جيرمان في الدوي الفرنسي ودوري أبطال أوروبا وأيضاً عدم تواجده مع منتخب بلاده البرازيل في نهائيات كأس العالم 2018 الأخيرة بروسيا.

وتمكن داني ألفيس أخيراً ظهر اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر للعودة إلى التدريبات البدنية مجدداً بدون كرة استعداداً للعودة إلى التدريبات الكاملة التي سوف تأهله للتواجد في مباريات باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وانتقل داني ألفيس إلى صفوف باريس سان جيرمان قادماً من يوفنتوس الإيطالي بعد موسم واحد فقط قضاه مع نادي السيدة العجوز بعد انتقاله لهم من برشلونة الإسباني.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى