رياضة

ريال مدريد يجهز عرضاً خيالياً للتعاقد مع نيمار

قناة الإباء/متابعة  
من الواضح أن ريال مدريد الإسباني ينوي عدم الاستسلام أمام رغبة وتمسك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بمهاجمه البرازيلي نيمار جونيور، حتى لو أحتاج الأمر للكثير من الوقت. 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن ريال مدريد برئاسة السيد فلورونتينو بيريز يجهز عرضاً خيالياً قيمته 300 مليون يورو، للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد يتابع وبقوة موقف نادي باريس سان جيرمان الحالي مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدك “يويفا” بخصوص قانون اللعب المالي النظيف، وأن موقف العملاق الباريسي في أزمة حقيقية.

 

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد، يريد استغلال أزمة باريس سان جيرمان مع قانون اللعب المالي النظيف والاتحاد الأوروبي من أجل الانقضاض على نيمار الهدف الرئيسي لريال مدريد في الفترة القادمة.

وأفادت هذه المعلومات، أن ريال مدريد وعلى عكس المؤشرات لم يغلق صفحة البحث عن بديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن صفوف الفريق الشهر الماضي.

 وفاجأ كريستيانو رونالدو الجميع، عندما قرر ترك ريال مدريد الإسباني بعد 9 مواسم من الأرقام التاريخية والانجازات مع النادي الملكي والذهاب في تجرية وتحدي جديد إلى يوفنتوس الإيطالي. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى