رياضة

توخيل يُوضح قراره النهائي بشأن انتقال رابيو إلى برشلونة

قناة الإباء / متابعة

حدد توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه النهائي من إمكانية انتقال الشاب أدريان رابيو إلى فريق برشلونة الإسباني، حيث أكد قائد الكتيبة الباريسية، أن اللاعب صاحب الـ21 عاماً هو من له الكلمة الأخيرة في مسألة رحيله.

ويريد برشلونة التعاقد مع أدريان رابيو من أجل تقوية خط الوسط، خاصة بعد رحيل باولينيو إلى الدوري الصيني، لكن يبدو أن المفاوضات بين إدارة باريس سان جيرمان ومسؤولي الفريق الكتالوني قد تتعطل في آخر المطاف.

وقال توخيل في تصريحات صحفية: “لا يزال أمام رابيو خطوات يجب اتخاذها في هذا النادي، من المهم لنا أن يكون لدينا لاعبين يأتون من الأكاديمية، لكنك تعرف الوضع التعاقدي بالنسبة له، وفي هذا النوع من المواقف، اللاعب هو من يقرر، كنت واضحاً معه، فهو يعرف ذلك”.

وعن الصفقات الجديدة التي قد يعقدها باريس سان جيرمان قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، قال توخيل: “لقد فقدنا نجوماً في عدة مراكز بنهاية الموسم الماضي ومطلع الموسم الجاري، سنحاول أن ندعم تلك المراكز قدر الإمكان”.

واختتم المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن علاقته مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، رافضاً الكشف عن المحادثات التي تدور بينهما، حيث قال: “نيمار لاعب رائع، ونتحدث كثيراً عما يقدمه، لكنني أحب أن أبقي ما يدور في محادثتنا سراً”.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى