محلي

محافظ بغداد: قدمنا لخلية الأزمة عدداً من الطلبات الخاصة بالمشاريع الضاغطة بعموم بغداد

قناة الإباء / متابعة

أعلن محافظة بغداد، عطوان العطواني، الأحد، تقديم عدد من الطلبات الخاصة بالمشاريع الضاغطة في عموم مناطق العاصمة الى خلية الازمة المركزية التي تم تشكيلها بأمر رئيس الوزراء .

وقال العطواني، في بيان تلقت /الإباء/ نسخة منه، إن “محافظة بغداد قدمت عدداً من الطلبات الخاصة بالمشاريع المهمة والضاغطة والتي من شأنها احداث تغيير في واقع الخدمة في مناطق الأطراف الى خلية الازمة التي شكلت خلال الاجتماع الدوري لرئيس الوزراء”.

وأضاف، أن “المحافظة تأمل ان تلقى هذه الطلبات اهتماماً من قبل الحكومة الاتحادية للمضي بتنفيذها عبر الإسراع بمنح التخصيصات المالية لها”، موضحاً ان “هذه الخلية لا تعنى فقط بالمحافظات التي حدثت فيها التظاهرات فقط وإنما خاصة بجميع محافظات العراق”.

وأكد المحافظ، ان “من ضمن التوصيات التي خرج بها اجتماع رئيس الوزراء هو حل المشاكل وبشكل عاجل بما يخص قطاع الكهرباء والماء والتربية والصحة وغيرها من القطاعات الأخرى والإيعاز الى وزارة المالية للإسراع بإطلاق التخصيصات المالية للبدء بتنفيذ المشاريع الخدمية المهمة”.

يشار إلى ان رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، أعلن الخميس (19/تموز/2018)، تشكيل خلية أزمة لاستقبال طلبات المتظاهرين في محافظات الوسط والجنوب، والعمل على تلبيتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى