رياضة

كيف سيؤثر انتقال رونالدو إلى يوفنتوس على سوق الانتقالات ؟

قناة الإباء / متابعة

نشرت صحيفة دييلي ميرور البريطانية تقريراً يوضح مدى تأثير صفقة انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس على سوق الانتقالات ومستقبل أهم اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة.

وتؤكد معظم التقارير الصحفية على اقتراب رونالدو من التوقيع بشكل رسمي ليوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، كما سيتحصل على راتب سنوي قدره 30 مليون.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو سيغير خارطة الميركاتو في حال تمت الصفقة بالفعل لأن يوفنتوس سيكون حينها مضطراً للتخلي عن بعض لاعبيه، كما سيعمل ريال مدريد على تعويض النجم البرتغالي، وهذا سيخلق احتمالات عديدة.

من التفريعات الواضحة لصفقة رونالدو هي رحيل جونزالو هيجواين مقابل 60 مليون يورو، وعلى الأغلب ستكون وجهته إلى تشيلسي المهتم أيضاً بالتعاقد مع دانييلي روجاني أيضاً من النادي البيانكونيري.

كذلك فإن انضمام البيبيتا إلى صفوف البلوز قد يجعل ألفارو موراتا يعود إلى يوفنتوس مجدداً إما بصفقة تبادلية أو بفارق بسيط من الأموال.

على الجانب الآخر، سيبحث ريال مدريد عن معوض لرونالدو، وتتجه أنظاره إلى كيليان مبابي ونيمار مهاجمي باريس سان جيرمان، وذلك رغم أن النادي نفى توصله لاتفاق مع النادي الباريسي بخصوص أي منهما في الساعات الماضية.

وفي حال فشل ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار أو مبابي، فإنه سيتوجه نحو التعاقد مع إدين هازارد نجم تشيلسي، وسيبقى مستقبل النجم البلجيكي غامضاً حتى لو تعاقد الريال مع نيمار أو مبابي لأن باريس سان جيرمان حينها لن يجد أفضل من هازارد لتعويض الراحل.

ويمكن لمانشستر يونايتد أن يستفيد أيضاً من انتقال رونالدو إلى يوفنتوس من خلال التعاقد مع أليكس ساندرو، وقد يوافق النادي البيانكونيري على التخلي عن نجمه البرازيلي لكي يعيد التوازن المالي لخزينة النادي.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى