رياضة

ليفاندوفسكي يعلن عن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ

قناة الإباء / متابعة

ترك المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الباب مفتوحا أمام إمكانية رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا أنه لا يريد قضاء مسيرته بالكامل في الدوري الألماني.

كان روبرت ليفاندوفسكي آخر لاعب كرة قدم يجرى حورا مع بيكيه للإجابة على أسئلة مدافع برشلونة من خلاله برنامجه “ذا بلايرز تريبيون”. المهاجم البولندي ،مرتبط في كل سوق انتقالات بالذهاب إلى ريال مدريد، يؤكد عزمه على مغادرة البوندسليجا في مرحلة ما ، دون الإشارة إلى وجهة محددة.

وقال روبرت ليفاندوفسمي عن مستقبله: “الآن عمري 29 عاما، و أعرف أنني مازلت أستطيع اللعب لسنوات طويلة إذا لم اتعرض إلى إصابات. قبل بضع سنوات قلت أنني لا أريد أن ألعب حياتي المهنية كلها في الدوري نفسه، وهذا أمر مؤكد ، لا أعرف ما يحمله المستقبل لي..”

الانتقال: “لا أفكر في ذلك الآن لأنني أركز على ما يجب علي فعله في المباراة القادمة أو الأسبوع المقبل، لكن ليس في الشهر القادم أو بعده.”

مدرب خاص في مسيرته: “أعتقد أنه سيكون بيب ، لقد تحدثت معه كثيرًا ، حول ما يجب أن أفعله ، كنت أتساءل عما يعتقده من وجهة نظري لأنه لم يكن مهاجمًا ، وأخبرني أحيانًا أنني محق، أردت أن أعرف وجهة نظره بشأن أفكاري ، جوارديولا كان المدرب الذي غير طريقة نظرتي إلى كرة القدم.”

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى