رياضة

نيمار يعترف : لا أستحق مبلغ 222 مليون يورو

قناة الإباء / متابعة

اعترف نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه لم يكن يستحق مبلغ انتقاله لصفوف النادي الفرنسي، مشيرًا إلى أنه هدفه دائمًا بأن يكون لاعبًا مميزًا.

وكان نيمار دا سيلفا ابن الـ 26 عامًا قد أنضم لفريق باريس سان جيرمان الصيف الماضي بمبلغ 222 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، قادمًا من برشلونة الإسباني.

وقدّم مستويات مميزة للغاية مع فريقه الجديد باري سان جيرمان، قبل أن يتعرض للإصابة بكسر في مشط قدمه جعله يغيب عما تبقى من الموسم.

ولكنه عاد وتألق من جديد في تحضيرات منتخب البرازيل استعدادًا لبطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، التي ستبدأ مساء اليوم الخميس.

وتحدث نيمار دا سيلفا حسب موقع “spox” الألماني قائلاً “لست فخورًا بمبلغ انتقالي لباريس سان جيرمان، ولا حتى كوني أصبحت أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم”.

وأضاف “هذه مجرد أموال ليس إلا، وبالنسبة لي، كنت سأدفع مبلغًا لنفسي أقل من هذا بكثير، لم أكن استحق هذا المبلغ على الإطلاق”.

وتابع “دائمًا ما كنت أرغب في أن أكون مميزًا، هذا هو هدفي الدائم، منذ بداياتي في عالم كرة القدم عندما كنت في سن الحادية عشر”.

وأكمل “قمت بالتضحية بالكثير من الأشياء لأكون لاعبًا محترفًا في يوم من الأيام، حلمت باللعب في الفريق الأول لسانتوس، وأيضًا بالمشاركة مع منتخب بلادي، واللعب في أوروبا، وقتها لم أكن أتخيل بأنني سأنجح في تحقيق أحلامي، ولكنني واصلت حتى وصلت على ما أنا عليه الآن”.

وحين سئل عن طموحاته مع البرازيل، وإصابته في نسخة المونديال السابقة، رد قائلاً “شعرت بالهزيمة، والأمر أثر على الجميع وقتها”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “التوقعات حول تتويج منتخبنا بلقب كأس العالم كبيرة، كما هو الحال مع منتخب ألمانيا، ولدينا فرصة كبيرة للثأر بشكل حقيقي من منتخب ألمانيا، ولم لا قد نواجههم في نهائي البطولة”.

ويتواجد منتخب البرازيل في المجموعة الخامسة بالمونديال رفقة منتخبات سويسرا، وكوستاريكا، وصربيا.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى