رياضة

ريال مدريد يفاضل بين 17 مدرب لاختيار خليفة زيدان !

قناة الإباء / متابعة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد حدد قائمة طويلة من المدربين لخلافة زين الدين زيدان الذي فاجأ الجميع بتقديم استقالته بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا بثلاثة أيام فقط.

وأكدت الصحيفة في تقريرها على أن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام هو الخيار المفضل لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، لكن المشكلة تكمن في رفض إدارة السبيرز فكرة التخلي عن المدرب الأرجنتيني لاسيما وأنه جدد عقده قبل أسبوعين فقط.

وطالب دانيل ليفي رئيس توتنهام بالحصول على 50 مليون يورو لفسخ عقد بوتشيتيتنو، لكن ريال مدريد غير مستعد لدفع مبلغ كهذا من أجل التوقيع مع مدرب جديد.

وأضاف التقرير أن بعد تعقد مهمة التعاقد مع بوتشيتيتنو، أصبح ريال مدريد يفاضل بين 16 مدرب على رأسهم يواكيف لوف، يورجن كلوب، ماسيميليانو أليجري، ناجلزمان، أنتونيو كونتي، آرسين فينجر، مايكل لاودروب، كارانكا، تيتي وماوريسيو ساري.

وهناك أسماء مرشحة أخرى ربما يفكر فيها بيريز لو أراد المحاولة في تكرار تجربة زيدان، وهي خوسيه ماريا جوتي، سولاري وفيرنانديو هييرو وراؤول.

كما ادعت الصحيفة الكاتالونية أن ريال مدريد قد يعود للتفكير بجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، أو قد يتجه لخيار أكثر تطرفاً بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني القدير بيلسا.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى