رياضة

مدرب الشرطة: مواجهة الزوراء مقروءة ولن نتأثر بالضغوطات

قناة الإباء / متابعة

اكد المدير الفني لكرة الشرطة ثائر جسام، أن مباراة القمة التي ستجمع فريقه أمام الزوراء ستكون مقروءة للفريقين، مبيناً أن لاعبي فريقه اعتادوا على الضغوط في مثل هذه المباريات.

وسيحتضن ملعب الشعب الدولي، مباراة القمة بين القيثارة والنوارس في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الاحد.

وقال جسام في تصريح للمركز الاعلامي للنادي ، إن “الزوراء يمتلك لاعبين مميزين ويمتلك العديد من مفاتيح اللعب، خصوصاً في الأمام، وعلينا إيقاف هذه المفاتيح، من خلال إعطاء الواجبات للاعبين”.

وأوضح أن “المباراة ستكون مفتوحة ومقروءة لمدربي الفريقين، ومن سيستغل الفرص هو الذي سيخرج فائزاً في المباراة، ففي مثل هذه المباريات لن تسنح العديد من الفرص في المباراة لأنها ستكون مباراة تكتيكية على مستوى عالٍ”.

وعن جاهزية وغيابات القيثارة، أكد جسام، أن “فريقنا جاهز ومستعد للمباراة، سيغيب كلاً من كرار محمد وفيصل جاسم عن المباراة لكن البدلاء سيكونون على مستوى المسؤولية”.

وعن ضغط المباراة، بين جسام بالقول، أن “لاعبي الشرطة مروا بمثل هذه الظروف والتجارب، فالضغوطات ستكون طبيعية بالنسبة لهم خصوصاً عندما تلعب للمنتخب الوطني وفرق ذات مستويات عالية”.

واختتم جسام حديثه بالقول، “سنبذل قصارى جهدنا ونسعى لتحقيق الفوز”، مبيناً أن “ظرف المباراة سيكون له دور كبير في حسم النتيجة”، معرباً عن أمله في أن “يكون لاعبو القيثارة في يومهم للظفر بنقاط المباراة”.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى