رياضة

رسمياً.. دوجلاس بيريرا يعود إلى برشلونة

قناة الإباء / متابعة

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني سيجد صعوبات بالغة في التخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل أسوار الكامب نو، إذ زاد دوجلاس بيريرا الطين بلة، بعدما انتهت فترة إعارته لفريق بنفيكا البرتغالي، ليُضاف اللاعب البرازيلي للملفات الشائكة فوق طاولة النادي الكتالوني، والتي تبحث الإدارة الحالية عن حل لها.

وأعلن دوجلاس بيريرا عودته إلى نادي برشلونة بعد انتهاء فترة إعارته لفريق بنفيكا، حيث قضى اللاعب المذكور موسماً واحداً في صفوف النسور، وذلك بعد أن شارك في 11 مباراة فقط هذا الموسم.. ليفشل في إقناع مكونات الفريق البرتغالي لشراء عقده بصفة نهائية.

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام): “كان شرفاً لي ارتداء هذا القميص(قميص بنفيكا)، أود أن أشكر جميع المعجبين على دعمهم هذا الموسم.. نتابع رحلتنا “.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن روي فيتورا، المدير الفني لفريق بنفيكا، كان يرغب في عودة دوجلاس لبرشلونة في يناير الماضي، لكنه فشل في ذلك بناءً على الاتفاق بين الطرفين.. حيث طلب الفريق الكتالوني من بنفيكا العثور على نادٍ جديد له، وهذا ما لم يحدث آنذاك، ليضطر النادي البرتغالي أيضاً إلى تعليق بحثه عن ظهير أيمن جديد.

الجدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مع دوجلاس بيريرا في صيف عام 2014، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لمارتن مونتويا، إلا أنه أخفق في البصم على مستويات جيدة، الأمر الذي جعل البلاوجرانا يبحث عن أندية أوروبية تطمح للتعاقد مع اللاعب البرازيلي، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى