رياضة

رونالدو يرفض رحيل هذا اللاعب عن ريال مدريد

قناة الإباء / متابعة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، رحيل زميله في اللوس بلانكوس المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني الدولي الفرنسي كريم بنزيما صاحب الـ29 عاماً، من عقم تهديفي كبير مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في السنوات الأخيرة القليلة، ولكن في المقابل يقدم دور عظيم مع الفريق الأبيض، وهو مساعدة زملاءه في الوصول إلى مرمى الخصم بسهولة كبيرة للغاية.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي، هو الوحيد الذي يريد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من التعاقد خلال الفترة الماضية مع الثنائي ألكسندر لاكازيت وبيبر إيميريك أوباميانج.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، يرى أن فريقه ريال مدريد بحاجة إلى بقاء لاعب بقيمة كريم بنزيما.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو، يريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بجانبه في تشكيل ريال مدريد، ومستعد لفعل أي شيء من أجل بقاءه في السانتياجو بيرنابيو.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى