دولي و عربي

حفيظ دراجي لـ”ابن سلمان”: نحن مع فلسطين إلى يوم الدين ومن يحرجه ذلك لن يكون إلا صهيونيا

قناة الإباء / متابعة

وجه الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي في قناة “بي إن سبورت” حفيظ دراجي انتقادات لاذعة لمحمد بن سلمان وذبابه الإلكتروني، وذلك بعد تصريحاته لقيادات يهودية بأن على الفلسطينيين قبول المقترحات الأمريكية للسلام وإلا فليخرسوا، مؤكدا “دراجي” على وقوفه مع الشعب الفلسطيني وقضيته معتبرا أن كل من يحرج من الوقوف مع الفلسطينيين لن يكون إلا صهيونيا.
وقال دراجي في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مرفقا بها تصريحات “ابن سلمان” التي احتفت بها وسائل الإعلام “الإسرائيلية”:” محمد بن سلمان يعتبر القضية الفلسطينية مسألة ثانوية، ويدعو الفلسطينيين إلى القبول بما يعرض عليهم والسكوت!! “.

وأضاف قائلا:”الفلسطينيون عليهم أن يدركوا من جهتهم بأن المملكة والكثير من الأنظمة العربية لم تعد سندا لهم للأسف، وعليهم أن يعولوا على رجالهم ونساءهم وأطفالهم فقط” .

وتابع مهاجما الذباب الإلكتروني التابع لـ”ابن سلمان”:” حبذا لو يتجند الذباب الالكتروني عبر التويتر للدفاع عن وطنه وكرامته وعرضه ودينه، أو على الأقل يواجه الفكر بالفكر والرأي بالرأي المخالف عوض التهكم والسب والشتم والقذف.. نحن مع فلسطين وسنبقى إلى يوم الدين .. ومن يحرجه وقوفنا مع شعبنا الفلسطيني الأبي فلا يمكن سوى ان يكون صهيونيا..”.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى