رياضة

غائب وحيد عن تدريبات ريال مدريد قبل موقعة البايرن

قناة الإباء / متابعة

واصل فريق ريال مدريد الإسباني استعداداته لموقعة بايرن ميونخ الألماني مساء الأربعاء المقبل لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان عملاق العاصمة الإسبانية قد بلغ هذا الدور عقب إقصاء يوفنتوس الإيطالي بصعوبة بالغة، إثر التفوق على البيانكونيري في عقر داره بنتيجة كبيرة، ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل الخسارة في ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة هدف مقابل 3 أهداف.

وتأهل الميرينجي بشكل دراماتيكي بعد ركلة الجزاء المتأخرة التي أثارت جدلًا واسعًا لمصلحة لوكاس فاسكيز جناح الفريق الملكي ضد المدافع المغربي مهدي بن عطية، وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الانتصار وصعود اللوس بلانكوس إلى نصف النهائي من خلالها.

أما فريق المدرب يوب هاينكس فعبر إلى نصف النهائي من بوابة إشبيلية الإسباني عقب التغلب عليه في رامون سانشيز بيزخوان بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ثم التعادل سلبيًا في أليانز أرينا في لقاء العودة.

وقام اللاعبون بتدريبات خاصة بالتحكم بالكرة والتمرير، ثم قسمت المجموعة إلى فريقين لممارسة الاستحواذ والضغط على الخصم وانتهت الحصة التدريبية بالتصويب على المرمى.

واستطاع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان التعويل على كافة لاعبيه باستثناء المدافع الإسباني ناتشو، الذي يواصل عملية التعافي مع الإصابة ويبدو من الصعب لحاقه بمعركة ميونخ المقبلة.

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى