أمني

بالارقام… هذا ما فعلته القوات الامنية بـ داعش اليوم

قناة الإباء / بغداد

اعلن الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، اليوم الأربعاء، نتائج عمليات نوعية في ملاحقة فلول داعش الاجرامية.

وقال رسول في بيان اطلعت /الإباء / الفضائية عليه، أن القوات الأمنية في قيادة عمليات الجزيرة، تمكنت خلال تنفيذها المرحلة الثانية من عملياتها المرسومة من العثور على نفق لداعش الاجرامية في الضفة الشمالية لبحيرة حديثة غربي الأنبار.

وأوضح رسول، أن النفق يحتوي برادات صغيرة بداخلها عبوات ناسفة مختلفة و60 حزاما ناسفا.

وأضاف، كما عثرت القوات خلال عملية تفتيش منطقة “أبو راسين” في الأنبار أيضاً، على نفقين، ودمرت مقر لعصابات “داعش”.

وتابع رسول، ان القوات الامنية في المنطقة المذكورة عثرت على 3 أحزمة ناسفة تم تفجيرها وضبطت دراجتين ناريتين وألقت القبض على 8 من المشتبه بهم.

وقال رسول في بيان اخر تابعته /الإباء/ الفضائية، ان “قيادة عمليات نينوى تمكنت اليوم من تفجير 10 عبوات ناسفة في منطقة شحيبة، وتفجير 17عبوة أخرى موقعي في منطقة عمار گبر، في المحافظة شمال بغداد.

كما فجرت القوات 8 عبوات ناسفة أخرى في منطقة “وانة طريق حمد”، حسبما ذكر رسول، منوها إلى تمكن قوة أخرى من إلقاء القبض على 6 مطلوبين في منطقة الكوار “غربي الموصل مركز نينوى”.

وأختتم العميد، الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العراقي، بقيام الجهد الهندسي، بتفجير عبوتين ناسفتين في منطقة الصينية، و6 عبوات، في قرية تلة قرتبة، في نينوى أيضاً.

 

m.k

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى