رياضة

يوفنتوس يجهز بديل إيمري تشان

قناة الإباء / متابعة

ذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الأحد، أن إدارة يوفنتوس تعلم من هو البديل في حال فشل انتقال إيمري تشان من ليفربول الإنجليزي.

وقالت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس يستهدف ضم البلجيكي موسى ديمبيلي لاعب وسط توتنهام الإنجليزي، في حال فشل السيدة العجوز التعاقد مع الألماني إيمري تشان من ليفربول.

وأفادت التقارير أن موسى ديمبيلي عقده سينتهي مع توتنهام الإنجليزي في صيف عام 2019، وأن مفاوضات التجديد متعثرة مع إدارة النادي اللندي.

وأضافت أن إدارة توتنهام ستفكر في بيع الدولي البلجيكي في حال عدم تجديد عقده، حتى لا يرحل مجاناً في صيف 2019.

واقترب يوفنتوس كثيراً من التعاقد مع إيمري تشان من ليفربول الإنجليزي، قبل أن يدخل في الصفقة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وينتهي عقد الدولي الألماني إيمري تشان مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، بعد فشل الطرفين في الوصول إلى إتفاق جديد.

وطلب وكيل أعمال إيمري تشان إدراج بند فسخ التعاقد بين اللاعب وليفربول في العقد الجديد، الأمر الذي رفضه إدارة الردز بسبب سياسة النادي الإنجليزي.

وظهر إيمري تشان الألماني مع ليفربول هذا الموسم في 32 مناسبة، بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة وكأس الاتحاد في إنجلترا.

وصرح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في وقت سابق، أن موقف إيمري تشان مع النادي غير واضح حتى الآن، مشيراً إلى صعوبة الوصول إلى إتفاق مع وكلاءه بسبب سياسة النادي الإنجليزي في عدم إدراج بنود فسخ التعاقد في عقود اللاعبين.

M.K

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى