رياضة

غرامة مضاعفة تنتظر نشأت اكرم

قناة الإباء / متابعة

فاتح نادي داليان الصيني، الاتحاد الدولي بكرة القدم “فيفا” بضرورة فرض غرامات تأخيرية على نادي الشرطة ولاعبه السابق نشأت أكرم بسبب التأخر عن دفع الغرامة التي وجب دفعها في شهر تشرين الثاني من العام السابق.

واكد الكتاب الذي بعثه النادي الصيني وتلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان “الفيفا سبق وان اصدر قراراً واجب التنفيذ ينص على ان يدفع لاعب الفريق السابق نشأت أكرم ونادي الشرطة غرامة مقدارها ١٤٠ الف دولار أمريكي بسبب لعبه لصفوف الشرطة في الموسم ٢٠١٣ بالرغم من عدم اكتمال إجراءات إنهاء عقده مع نادي داليان”.

واشار الى ان “النادي سبق وان حصل على ضمانات من رئيس النادي اياد بنيان في موسم ٢٠١٣-٢٠١٤ تفيد بأن يتكفل النادي بإرجاع المبالغ الذي في ذمة اللاعب في فترة تم تحديدها لكن اللاعب والنادي تنصلا عن الدفع”.

وطالب النادي الصيني من “فيفا” بـ”مفاتحة لاعب نادي الشرطة لدفع مبلغ مقداره ٧٩٠ الف دولار، حيث سيتم إصدار قرار نهائي من الفيفا في الثامن والعشرين من شهر آذار الجاري”.

الجدير بالذكر ان لاعب نادي الشرطة السابق نشأت أكرم انتقل لصفوف فريق داليان الصيني في موسم ٢٠١٣ في عقد لموسم لم يكتمل ليعود لصفوف نادي الشرطة بعد فسخ عقده مع النادي الصيني.

 

M.K

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى