رياضة

غضب كبير لكريستيانو رونالدو والسبب برشلونة و ميسي !

قناة الإباء / متابعة

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضب جداً حالياً والأسباب عديدة ولكنها لخصت سبب هذا الغضب في 3 نقاط، سردتها في تقرير صغير.

السبب الرئيسي في هذا الغضب هو نادي برشلونة ونجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قالت الصحيفة إن السبب الرئيسي هو تصدر برشلونة جدول الليجا وبفارق 19 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع.

بينما يأتي السبب الثاني هو ومع فوز برشلونة المستمر في الليجا فأنه قد يحسم الدوري قبل يوم 6 مايو المقبل وهو يوم كلاسيكو العودة في ملعب الكامب نو، مما قد يجعل لاعبو ونجوم ريال مدريد يقومون بممر شرفي للاعبي برشلونة وهو الامر الذي لا يود كريستيانو رونالدو أن يقوم به بسبب كون برشلونة غريمه التقليدي.

السبب الثالث والاهم هو أن الخوف من فوز برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا بسبب مستواهم الثابت والقوي، مما قد يجعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يترشح وبقوة للفوز بالكرة الذهبية لعام 2018، ليتفوق على كريستيانو رونالدو ويعيد الفارق مرة آخرى إلى التفوق بفارق كرة ذهبية واحدة بواقع 6 كرات لميسي و 5 لكريستيانو رونالدو الذي تقدم في السن.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة طلب أن يلعب نهائي كأس ملك إسبانيا في ملعب السانتياجو بيرنابيو وهو ما ازعج مسئولي النادي الملكي حيث لا يرغبون أن يرفع برشلونة كأس البطولة في ملعبهم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

m.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى