رياضة

رونالدو يرفع شعار التحدي في وجه باريس سان جيرمان !

قناة الإباء / متابعة 

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع قمة قمم ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، يوم الأربعاء المقبل ، بين ريال مدريد الإسباني الذي يعيش تخبطات كبيرة هذا الموسم ، وباريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسير على سكة الانتصارات والنتائج الإيجابية .

وتعد هذه المباراة بمثابة طوق النجاة لموسم ريال مدريد السيء ، حيث يبحث اللاعبون على تدارك الوجه الشاحب الذي ظهروا به خلال الفترة السابقة في البطولات المحلية .

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ” ماركا “الإسبانية ، فإن كريستيانو رونالدو أحدث ثورة كبيرة في فالديبيباس ، مقر تدريبات الملكي ، قبل 6 أيام من مواجهة باريس سان جيرمان الأوروبية المرتقبة ، ويسعى للوصول إلى أفضل جاهزية كبيرة لهذا التحدي الكبير .

وأوضحت ” ماركا ” أن ريال مدريد لن يلعب فقط من أجل التأهل إلى دور الثمانية بل أيضاً من أجل إنقاذ الموسم بدء اً من كريستيانو رونالدو الذي يأمل وكما يفعل دائماً بإخراس أفواه المنتقدين .

وترى الصحيفة الإسبانية أن كريستيانو دخل بالفعل إلى أجواء دوري الأبطال بطولته المُفضلة ، حيث سجل البرتغالي 10 أهداف في آخر خمس مباريات الموسم الماضي ، كما سجل 9 أهداف في أول ست مباريات هذا الموسم . 

وأكدت الصحيفة السالفة الذكر أن ما يُزعج كريستيانو رونالدو ويثير غضبه هو كثرة الشائعات التي تضع نيمار كأولوية للنادي الصيف القادم . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى