رياضة

بنيان يقدم استقالته من رئاسة نادي الشرطة

قناة الإبـاء/بغداد

أعلن رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي أياد بنيان، الاثنين، استقالته من منصبه، عازيا اياها الى الظروف “غير الطبيعية” في الرياضة العراقية.

 

وقال بنيان في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، “أعلن لكم استقالتي من العمل رئيسا للنادي نظراً للظروف غير الطبيعية التي تعيشها الرياضة العراقية، حيث أصبحت تداعياتها تنذر بما هو أخطر من الواقع الذي نشهده اليوم كنتيجة طبيعية لغياب القوانين والمفاهيم التي ترعى الرياضة وتتعاطى معها كممارسة مجتمعية متحضرة كفلها الدستور العراقي”.

 

واضاف “نجد تكريسا متعمدا لحالات الانقسام والتشضي والابتعاد كليا عن الروح الرياضية السائدة والمتعارف عليها، ولأنني أؤمن بأن المنصب في أي مفصل ليس هدفا لطموحاتي وتطلعاتي وإنما الهدف الأساس هو الإصلاح تحت خيمة العمل الجماعي الذي يغيب في ظل هذه الظروف الآنية مما جعلني أعجل في اتخاذ قرار الاستقالة”.

 

وتابع بنيان “إنني إذ أعلن عن قراري هذا أتمنى لكم ولجميع العاملين في شؤون الرياضة النجاح والسداد واتقدم بوافر الشكر والعرفان لجماهير نادي الشرطة على وقفتهم الشجاعة ومساندتهم طيلة فترة عملي، كما أتقدم بخالص التقدير والاحترام لجميع الجماهير العراقية الوفية والمحبة داعيا المولى القدير أن يحفظ وطننا الغالي وشعبنا الكريم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى