أمني

استمرار عمليات التفتيش في المناطق ذات النزاعات العشائرية في البصرة

قناة الإباء/ متابعة  

اكد قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري، الاربعاء، استمرار عمليات التفتيش في المناطق التي تكثر فيها النزاعات العشائرية وتشكل خطرا على أرواح المواطنين الآمنين. 

وقال الشمري في تصريح صحفي، ان قيادة عمليات البصرة تواصل حملات الدهم والتفتيش في قاطع المسؤولية وذلك لمطاردة المطلوبين للقضاء ومصادرة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة استنادا لتوجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، بحسب وكالة نينا.

واضاف، وجهنا بمداهمة المناطق التي تكثر فيها النزاعات العشائرية بشكل مستمر ومصادرة جميع الأسلحة واعتقال المتسببين في اندلاع هذه النزاعات.

ودعا قائد العمليات ابناء محافظة البصرة لدعم وإسناد القوات الأمنية والتعاون معها في إيصال المعلومة كون الأمن حالة جماعية وحضارية يشارك فيها الجميع، مشيدا بالدور الكبير للقوات المشاركة في الواجب وسرعة الأداء والمهنية العالية واختيار الزمان والمكان والتعاون المشترك مع الوكالات الأمنية والاستخبارية والتنسيق العالي بين الوحدات المشاركة.

جدير بالذكر ان قيادة عمليات البصرة تنفذ منذ فجر الأحد حملة واسعة لإلقاء القبض على الأشخاص الذين يمتلكون الأسلحة المتوسطة في المناطق التي تشهد نزاعات عشائرية مسلحة شمال المحافظة وتمكنت من القاء القبض على عدد من المطلوبين وصادرت عددا من الاسلحة المتوسطة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى