سياسي

المالكي يهنئ الجيش العراقي بعيدهم ويدعو لليقظة والحذر

قناة الإبـاء/بغداد

هنأ نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، السبت، الجيش العراقي بذكر عيد تأسيسه في السادس من كانون الثاني، داعيا إلى مزيد من اليقظة والحذر والعمل بكل تصميم حتى تحقيق النصر.

وقال المالكي في بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، إنه “لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أتوجه إليكم بمناسبة حلول الذكرى السادسة والتسعين لتأسيس جيشنا الباسل ، وأن أحييكم على كل ما قدمتموه من بطولات وتضحيات في ساحات الوغى دفاعا عن العراق وشعبه الأبي”.

وأضاف أنه “منذ سنوات وأنتم في مواجهة أكبر هجمة إرهابية عدوانية عرفها التاريخ ، وتصديتم لمشاريع ومخططات الاعداء التي سقطت جميعها على أبواب عزتنا وتماسكنا وصمودنا”.

وخاطب المالكي قوات الجيش: “لقد قاتلتم وتقاتلون بشرف وتحملتم الصعاب وواجهتم التحديات وصمدتم وما زلتم صامدين، فكنتم كما عهدناكم دوما رجالا أباة أمناء على العهد أوفياء للوطن ولأبنائه الذين يجددون في كل يوم ثقتهم بكم والتفافهم حولكم وتلاحمهم معكم في ميدان مواجهة أعداء الإنسانية والحضارة والتاريخ”.

وتابع المالكي قائلا “اليوم على اعتاب مرحلة جديدة تستدعي منا جميعا مزيدا من اليقظة والحذر والعمل بكل تصميم حتى تحقيق النصر وإلحاق الهزيمة بالارهاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى