دولي و عربي

ولايتي: سيتعزز نفوذنا في المنطقة ولن نخضع للذل

قناة الاباء : متابعة

قال علي أكبر ولايتي، مستشار السيد الامام الخامنئي، أمس الثلاثاء، إن طهران لم ولن تخضع للذل، مؤكدا بأن الفتن لن تستمر وسيتعزز نفوذ إيران في المنطقة.

وأشار ولايتي في حديث له، إلى الاحتجاجات التي تشهدها البلاد، مبينا أن “الأعداء قد كشفوا أوراقهم خلال الفتنة الجديدة أسرع من فتنة عام 2009”.

وقال إن “إيران التي ترفع راية المقاومة ستقوم باقتلاع جذور الصهاينة في المنطقة”، مضيفا: “إيران لم ولن تخضع للذل، وإن الكشف عن الطبيعة الحقيقية للأعداء هي من ألطاف الله، ومرة أخرى سيتم الكشف عن طبيعتهم”.

ولفت مستشار الامام الخامنئي إلى أنه: “خلال السنوات الأخيرة، مرّغ محور المقاومة بزعامة إيران أنف أمريكا وحلفائها بالتراب”، وتابع: “الصهاينة اعترفوا بأن ما يقوله قاسم سليماني وحسن نصرالله سيتحقق”.

وأردف بالقول: “أمريكا وحماتها قد أوجدوا داعش، وترامب أيضا في حملته الانتخابية كشف مرارا عن هذا الأمر وفضحه أشخاصا مثل كلينتون”.

وشهدت عدة مدن إيرانية لليوم السادس على التوالي، اعمال شغب واسعة يقودها مثيري الفتن بأجندات خارجية تسعى الى احداث اضطرابات داخل الجمهورية الاسلامية في ايران لكن الوضع مسيطر عليه كما يعبر عنه رجال الامن والسؤولين .

MAK

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى