سياسي

كتائب حزب الله: على القوى السياسية أن تستحضر الانتصارات على “داعش”

قناة الإباء /متابعة 

دعت المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله، القوى السياسية الى استحضار انتصارات وتضحيات القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي عند مزاولة عملها السياسي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المتحدث الرسمي باسم كتائب حزب الله محمد محي لرئيس كتلة دولة القانون النيابية الدكتور علي الاديب.

وقال محي ان”القوى السياسية العراقية يجب ان تقارن بين ما قدمته للشعب طيلة الفترة المنصرمة وبين التضحيات التي قدمها العراقيون سواء إبّان حكم الطاغية صدام او خلال فترة الاحتلال الامريكي او التصدي لعصابات داعش الإجرامية اثناء إغتصابها ثلث الاراضي العراقية .

فيما اكد على ضرورة استحضار انتصارات القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي وتضحياتها عند مزاولة القوى السياسية – ومنها التحالف الوطني-  لعملها السياسي والارتقاء به بما لا يقل شأناً عما قدمه أولئك، مؤكدا ان العراق وشعبه يستحقان منا ان نقدم لهما الغالي والنفيس.

بدوره اشاد علي الاديب بالانتصارات التي تحققت على ايدي كتائب حزب الله ومدى التضحيات التي قدمت لتحرير الارض وهزيمة داعش، مضيفا ، ان العملية السياسية في العراق تواجه تحديات عديدة حتى بعد الانتصار على الجماعات الإجرامية ، مشيرا الى ان العدو سيحاول ايجاد بدائل لمشاريعه في العراق والمنطقة ، مشددا على ضرورة التعاون والعمل المشترك مع فصائل المقاومة الاسلامية من اجل النهوض بعراق قوي ليستعيد دوره المحوري في المنطقة . 

   SF      

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى