دولي و عربي

اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تدين الحملة المسعورة ضد حزب الله وايران

قناة الإباء / وكالات

دانت اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة في بيان  “اتهام حزب الله بالإرهاب وتصعيد الاعتداءات ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية والذي يأتي انصياعا للكيان  الصهيوني ومن خلفه الولايات المتحدة الأمريكية، الذين تلقنوا درسا في الهزيمة اثر تحرير الجنوب والصمود التاريخي في حرب تموز، وما زالوا يذكرونه إلى يومنا هذا ويخشون إن يتكرر ذلك الدرس مجددا”.

ولفت البيان الى ان “هذه القرارات هي تعبير واضح عن فشل النظام العربي  بشكل عام والسعودي بشكل خاص وتخبطه في مستنقع الأزمات الذي وجد نفسه به نتيجة ارتهانه للاملاءات الخارجية، وتواطؤه في تنفيذ المؤامرات على الشعب العربي في سوريا واليمن”.

واضاف البيان “ها هو اليوم بعد إفلاسه في كل تلك المؤامرات يحاول اليوم تشويه صورة حزب الله الناصعة والتي تعكس خزي ذلك النظام المعروف بدوره التاريخي في التأمر عل القضية الفلسطينية وعلى كل قوى الوحدة والتحرر في امتنا”.

ورفضت  اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة في بيانها  مثل تلك القرارات معلنة  “وقوفها الحازم إلى جانب حزب الله في وجه المؤامرة المسعورة التي يحيكها النظام السعودي وتعلن بأنها جزءٌ من محور المقاومة الذي يعتبر حزب الله احد اضلاعه الأساسية إلى جانب سوريا العروبة والجمهورية الإسلامية في إيران”.

المنار

dh

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى