رياضة

ميدو : صلاح قريبا في ريال مدريد

قناة الإباء/متابعة

 

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، نقلاً من النجم المصري المعتزل أحمد حسام ميدو، عن اقتراب مواطنه محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنكليزي الذي انضم إليه في الصيف الماضي، بعد تصدر جدول هدافي البريميرليج برصيد 9 أهداف.

 

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدات قائلاً: “مبروك محمد صلاح على تسجيلك هدفين أمام ساوثهامبتون وتصدر هدافي المصريين في أوروبا، وسخرت جماهير ليفربول من تصريحاتي منذ 3 سنوات عندما قولت أن محمد صلاح أفضل من رحيم ستيرلينغ، الأن يعرفون أنني على حق”.

وأكمل: “محمد صلاح لديه الاستمرارية في اللعب على أعلى مستوى لسنوات عديدة، وهذا ما كنا جميعاً نفتقده كمصريين محترفين في أوروبا، أعتقد أنه لن يستمر كثيرا في ليفربول، ويقترب شبدة من الانتقال إلى ريال مدريد”.

جدير بالذكر أن أحمد حسام ميدو الذي لعب لأندية توتنهام الإنكليزي وأياكس الهولندي ومارسيليا الفرنسي، لديه 78 هدفاً في الدوريات الأوروبية، يأتي خلف محمد صلاح الذي لديه 79 هدفاً.

 

   SF          

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى