دولي و عربيمحلي

مسؤول ايراني يشكر العراق لحسن استضافته زوار الاربعين

قناة الإباء/متابعة   

وجه مساعد الداخلية الايراني حسين ذوالفقاري الشكر والتقدير لجميع خدمة زوار ابي عبدالله الحسين (ع)، معتبرا انه لولا جهود ومشاركة الحكومة والمسؤولين والشعب العراقي العزيز لما جرت زيارة الاربعين بهذه العظمة.

وافاد الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية الايرانية، ان رئيس اللجنة المركزية لزيارة الاربعين في ايران وجه رسالة جاء في جانب منها، انه وفي ظل العناية الالهية اللامتناهية وارشادات وتوجيهات السيد الامام الخامنئي (مد ظله العالي) السديدة واهتمام وتضامن المسؤولين والمعنيين خاصة تعاون الشعب، فقد جرت مسيرة اربعينية الامام الحسين (ع) بمشاركة مليونية رائعة من قبل محبي وعشاق الامام (ع) في منتهي العزة والعظمة والكرامة والامن، وعليه فاننا نشكر الباري تعالى على ذلك.

وتابع مساعد الداخلية الايراني، لاشك ان توفير الارضية لمشاركة الملايين من مختلف الشعوب والاعراق و2.5 مليون من مواطنينا في هذه المسيرة الكبرى، لم تكن لتتيسر سوى في ظل مساعي ومشاركة الشعب العراقي العزيز ومسؤوليه؛ الشعب العراقي الجليل والكريم استضاف بفكر الوحدة والتعاضد جانبا من قدرة ومكانة العالم الاسلامي والحرية ليكون دليلا على خلود طريق الحق.

وفي الختام وجه رئيس اللجنة المركزية لزيارة الاربعين في ايران الشكر والتقدير لكل خدمة زوار الامام الحسين (ع)، راجيا الباري تعالى قبول الطاعات من الجميع.

المصدر : ارنا

 

 SF   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى