سياسي

لجنة تعويض المتضررين تستلم أكثر من 1000 معاملة في الانبار

قناة الإباء / متابعة

اكدت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الأحد، استلام أكثر من 1000 معاملة خاصة بالمواطنين المتضررة ممتلكاتهم في محافظة الانبار.

وذكر بيان للامانة العامة تلقت /الإباء/، نسخة منه، أن “اللجنة المركزية استلمت 1050 معاملة خاصة بالمواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الإرهابية والاخطاء العسكرية من أهالي محافظة الانبار”، مبينا ان “اللجنة قامت بتوزيع هذه المعاملات على فرق التدقيق في اللجنة لغرض تدقيقها اوليا وتهيئتها للنظر فيها من قبل رئيس وأعضاء اللجنة المركزية لإصدار القرار النهائي بشأنها”.

وأضاف البيان أن “هناك توجيها من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء ورئيس اللجنة المركزية لتعويض المتضررين بضرورة الإسراع في انجاز معاملات المتضررة ممتلكاتهم لرفع جزء من الضرر الذي لحق بالمواطنين نتيجة العمليات الإرهابية والاخطاء العسكرية”.

ودَعت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين، المواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الارهابية في المحافظات المحررة الى “مراجعة اللجان الفرعية لغرض ترويج المعاملات التعويضية عن الضرر الذي لحق بهم”.

s_k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى