رياضة

ريال مدريد لا يريد نيمار فقط .. بل لاعبا آخر من سان جيرمان

قناة الإباء/ متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ينوي الحصول على لاعب آخر من باريس سان جيرمان الفرنسي بعد اتمام صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد اجتمع مع والد اللاعب الدولي البرازيلي لمناقشة اتفاق نهائي ينتقل به نيمار إلى ملعب سانتياجو برنابيو في غضون عامين.

وتؤكد هذه المصادر أن نيمار دا سيلفا ليس سعيداً على الإطلاق في نادي باريس سان جيرمان ، وأن علاقته مع المدرب أوناي إيمري ليست مثالية بسبب خلاف عديدة في وجهات النظر.

وأفادت هذه المعلومات أن نيمار مستعد لتحمل الضغوط في صفوف باريس سان جيرمان خلال هذا الموسم وفي والموسم القادم ، لكنه سيقرر الرحيل بعد ذلك إلى نادٍ كبير في غضون عامين.

وأشارت هذه المصادر أن رئيس نادي ريال مدريد ينوي الحصول بمساعدة نيمار على اللاعب ماركو فيراتي الذي كان قريباً من مغادرة سان جيرمان في الصيف الماضي باتجاه برشلونة.

ويعتقد الرئيس فلورنتينو بيريز أن فيراتي سيكون اللاعب المثالي لخلافة لوكا مودريتش الذي تراجع مستواه في الآونة الأخيرة ، وأن هذه الصفقة ستجعل نيمار سعيداً للغاية في ريال مدريد.

M.K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى