رياضة

الميناء يفند ادعاءات الحارس نور صبري

قناة الإباء/ متابعة

فندت إدارة نادي الميناء الرياضي، الجمعة، ادعاءات حارس مرمى النادي الابق نور صبري، معتبرة أن ما صرح به صبري عار عن الصحة.

وقال النادي في بيان نشر على موقعه الرسمي إن “ادعاءات حارس المرمى نور صبري الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي عارية عن الصحة”، مبينة أن “صبري أخل بالاتفاق الشرفي الذي تعهد به”.

وأضاف النادي أن “الإدارة تعاطفت مع الحارس ومنحته الاستغناء في ضوء الظروف العائلية الصعبة التي تتعلق بمرض أحد افراد عائلته والذي أبعده عن تدريبات الفريق لمدة طويلة”، مشيرة إلى أن “الجهاز الفني للفريق منحه الثقة بالدفاع عن شباكه وحمل القيادة في اول مباراة يقودها بعد استلام الفريق عقبالجهاز الفني الروماني”.

وتابع الناي بحسب بيانه أن “صبري ورغم تلقيه أربع كرات في مباراة الفريق أمام الزوراء لم يفرط به الجهاز الفني وجدد ثقته به باشراكه أمام القوة الجوية”، لافتا إلى أن “الحارس تغيب بعدها عن التدريبات ولم ينتظم سوى في ثمان وحدات تدريبية من أصل  21 وحدة”.

وأوضح النادي أن “غياب الحارس أبعده عن الجهوزية وعاد بعد الغياب ليفرض رأيه على المدرب بأن يكون أساسياً في التشكيلة او يغادر صفوف الفريق”، منوها إلى أن “الجهاز الفني رفض طلبه علنا امام الإدارة وأوصى بمنحه الاستغناء بداعي عدم الاستفادة من أي لاعب غير ملتزم بالتمرين ويفرض رأيه”.

وكان الحارس نور صبري ادلى بتصريحات صحفية اكد فيها ان هناك تكتل داخل نادي الميناء لايرغب بوجود لاعبين من خارج محافظة البصرة.

s_k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى