رياضة

مدرب الطلبة: مباراة الحدود فرصتنا لمصالحة الجماهير

 قناة الإباء_وكالات  

يسعى حبيب جعفر، مدرب الطلبة، لمصالحة جماهير الفريق، من خلال تحقيق الفوز في مباراة الغد، أمام فريق الحدود، والتي ستقام على استاد الشعب، لحساب الجولة الـ15 من الدوري العراقي.

وقال جعفر، في تصريح صحفي: “نحن أمام فرصة في مباراة الغد لمصالحة جماهير الطلبة، بعد النتائج السلبية، وآخرها الخسارة أمام القوة الجوية ونفط الوسط، الحدود فريق فتي ويضم لاعبين شباب، لكننا عازمون على تحقيق الفوز”.

وأضاف أن “المركز التاسع لا يليق بسمعة الطلبة وإنجازاته، لكن الظروف التي مر بها النادي، ومنها المالية، أثرت كثيرًا على استقرار الفريق، وكذلك فنيًا تأثر اللاعبون بتغيير الجهاز الفني أكثر من مرة، ما خلق لهم إرباكًا كبيرًا سعينا لتقويضه، إلا أن المسابقة في نهايتها، وتركيز اللاعبين يختلف عن بداية الموسم”.

وأشار المدرب إلى أن “توقف الدوري في أكثر من مناسبة، ولمدة طويلة، أثر على استقرار الطلبة، خصوصًا في الفترات الأولى، حيث كان الفريق مستقرًا ونتائجه طيبة، والتأجيل أضعف اندفاع الفريق.. لكن تلك المشاكل لن تضعف من عزيمتنا لتحقيق الفوز في مباراة الغد، حيث يتوجب علينا التعويض، والفوز يقدمنا مركزين إلى الأمام، لذا سندخل المباراة باندفاع كبير لحصد النقاط الثلاث”.

ويحتل الطلبة المركز التاسع برصيد 46 نقطة، بينما يأتي الحدود في المركز الـ12، برصيد 34 نقطة.  

 

SF   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى