تكنلوجيا و صحة

بالصور.. هذه بعض عيوب “آيفون 8” المتوقعة!

قناة الإباء_وكالات 

كشفت تسريبات عديدة عن جانب من تصميم وشكل هاتف آبل المقبل، وهو “آيفون 8”. وأغلب هذه التسريبات تتحدث عن مميزاته، والاختلافات عن “آيفون 7″، لكن القليل منها تطرق لعيوبه.

ونشر موقع “Bgr” الأميركي؛ تقريرا تحدث به عن بعض عيوب “آيفون 8”.

وبحسب الموقع، فإن العيب الأول هو بروز الكاميرا الخلفية أكثر من اللازم، حيث لم يتغير تصميمها منذ ثلاث سنوات. وبحسب الفيديوهات المُسربة، لن يتم تعديل الكاميرا على المدى القريب.

وثانيا، فإن الخط الموجود أسفل عدسة الكاميرا في الجهة الخلفية، يُعتبر مشكلة يجب على المستخدم التعامل معها، خاصة أن هذه المشكلة وغيرها من المشاكل هي نوع من التنازلات توجب على أبل تقدميها. وربط الموقع بين وجود هذا الخط وحاجة الشركة لتوفير كاميرات قوية.

وإذا افترضنا صحة التسريبات، فإن “آيفون 8″، ثالثا، سيحتوي على حواف رفيعة، وهذه الميزة تسمح بوجود مساحة أكبر للعرض في جسم الجهاز، الذي من المتوقع أن يكون بنفس قياس أجهزة “آيفون” الحالية 4.7 إنش.

في المقابل، فإن وجود مجموعة معقدة من الكاميرات الأمامية وأجهزة الاستشعار، في واجهة الهاتف الأمامية، ستخلق سطحا غير متساو، بالإضافة إلى أن الصور المُسربة، تُظهر واقيات الشاشة المصنوعة لـ”آيفون8″ التي تكشف عن مدى العرض الواسع للشاشة، وتبين أيضا أن الهاتف سيأتي في مجموعة متنوعة من الألوان التي سيتم دمجها مع حواف بيضاء وسوداء.

وأردف الموقع في تقريره، من المرجح أن تستخدم “أبل” برمجيات معينة، وذلك لمنع الحواف في الوسط من قطع المحتوى المعروض على الشاشة، لأنها بحسب الموقع لن تسمح أن تكون الحواف عائقا أمام الصور والفيديوهات أو نظام التشغيل الجديد “Ios11”.

وختم الموقع تقريره بالقول، بحسب الصور المُسربة، بأنه لم تجد أبلا حل لهذه المشكلة حتى الآن، كما أن التكنولوجيا المتاحة لا تسمح بذلك.

وتوقع الموقع أن تقوم أبل بوضع الكاميرات الأمامية ومكبر الصوت تحت الشاشة، وبهذه الطريقة لن تضطر لأخذ مساحة من الجزء العلوي.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تعلن أبل عن هاتفها “آيفون 8” في منتصف شهر أيلول المقبل.  

 

 SF  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى