محلي

بعد ضغوط جماهيرية بكربلاء:تخفيض فاتورة اسعار المولدات الاهلية من 8 الى 6 الاف دينار خلال شهر رمضان

قناة الاباء : متابعة

أعلن رئيس لجنة الطاقة والوقود في مجلس محافظة كربلاء المقدسة، رضا السيلاوي، عن تعديل جدول عمل المولدات الأهلية لشهر حزيران الجاري، إذ تمّ تحديد مبلغ (6000) دينار سعر أمبير المولدات الأهلية، مشروطة بتشغيل 180 ساعة شهرياً.

وقال السيلاوي من خلال كتاب رسمي “لمقتضيات المصلحة العامة وإستجابة لمطالب المواطنين وتحسّن التيار الكهربائي من خلال المكالمة الهاتفية مع مدير توزيع كهرباء المحافظة، تقرّر إلغاء الجدول الصادر بالعدد 232 في 30/5/2017 والعمل بالجدول الجديد إعتباراً من من 1/6/2017 لغاية 30/6/2017 “موضّحاً “يكون سعر أمبير المولدات الأهلية لشهر حزيران الجاري من العام 2017 بـ (6000) دينار، مقابل 180 ساعة تشغيل بواقع (6 ساعات) يومياً على أن تبدأ من الساعة الثانية عشر ظهراً بالتناوب مع التيار الوطني لحين إنتهاء ساعات التشغيل”.

وبيّن السيلاوي إنّه “تمّ تشكيل لجنة لمتابعة تطبيق عمل هذا الجدول لرصد المخالفات وإتّخاذ الإجراءات السريعة بحق المخالفين من خلال تطبيق الغرامات لأصحاب المولدات “مشيراً الى إنّه “سيتم تجهيز أصحاب المولدات السكنية بمادة زيت الكاز (18 لتر) عن كل (kva) مقابل ثمن لشهر حزيران لسنة 2017”.

وكانت الحكومة المحلية في كربلاء قد قررت قبل ايام رفع فاتورة اجور المولدات الكهربائية الاهلية على المواطنين بالتزامن مع شهر رمضان كريم من 4 الاف الى 8000 الاف للامبير الواحد.

MAK

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى