سياسي

التحالف الوطني يطالب الحكومة البحرينية بإيقاف اجراءتها تجاه علماء الدين

قناة الإباء/ متابعة

طالب التحالف الوطني، الاربعاء، الحكومة البحرينية بإيقاف اجراءتها تجاه علماء الدين وخاصة الشيخ عيسى آل قاسم، فيما دعا جميع الأطراف الشعبية في البحرين الى ضبط النفس.

وقال التحالف في بيان تلقته “الإباء” الفضائية، “تابعنا بأسف كبير قيام القوات الأمنية في البحرين بمداهمة منزل أية الله سماحة الشيخ عيسى آل قاسم الشخصية الدينية البارزة في البحرين، ما تسبب في تعرضه لأزمة صحية حادة مما يشكل خطرا جديا على حياته وعدد كبير من المواطنين المعتصمين دفاعا عنه”، مبينا “اننا نعبر عن حرصنا على استقرار الأوضاع في البحرين والحفاظ على السلم الاجتماعي”.

وطالب التحالف الحكومة البحرينية بـ”إيقاف اجراءتها تجاه علماء الدين في البحرين لاسيما سماحة الشيخ عيسى آل قاسم المعروف باعتداله ووسطيته ، والركون الى منطق الحكمة وإجراء حوار بناء مع الشعب البحريني للوصول الى حلول ومعالجات مرضية للطرفين”، داعيا الأمم المتحدة وجميع المنظمات الإسلامية والدولية الى “العمل الجاد على إيجاد الأرضية المناسبة للتفاهم والحوار بين الحكومة والشعب البحريني”.

وشدد التحالف “على ضرورة ضبط النفس من قبل جميع الأطراف الشعبية في البحرين والحفاظ على السلم والامن في البلد الشقيق”.

وتظاهر المئات من المواطنين، اليوم الاربعاء، امام مبنى السفارة البحرينية في بغداد، احتجاجا على تكرار الاعتداء على الشعب البحريني ورموزه الدينية.

s_k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى