محلي

المئات يتظاهرون امام السفارة البحرينية ببغداد

قناة الإبـاء /بغداد

تظاهر المئات من المواطنين، الاربعاء، امام مبنى السفارة البحرينية في بغداد، احتجاجا على تكرار الاعتداء على الشعب البحريني والشيخ عيسى قاسم.

وذكرت وسائل اعلام ، ان المئات من المواطنين خرجوا اليوم، في تظاهرة امام مبنى السفارة البحرينية في منطقة المنصور غربي بغداد، استجابة لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بشأن تكرار الاعتداء على الشعب البحريني ورموزه الدينية.

واضافت “ان المتظاهرين طالبوا الحكومة البحرينية بالنظر بعين الرعاية الابوية الى شعبها والكف عن الممارسات التعسفية ضد شعبها واطلاق سراح الشيخ عيسى القاسم، مشيرا الى انهم دعوا المنظمات الانسانية والاممية الى رفع معاناة الشعب البحريني.

واكدت “ان المتظاهرين رفعوا شعارات “البحرين تبقى صامدة”.

ودعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، امس الثلاثاء، إلى تظاهرة “سلمية حاشدة” يوم غد أمام مبنى السفارة البحرينية في العاصمة بغداد ولمدة يوم واحد وإلى تجمع نسوي “حاشد” أمام مبنى السفارة بعد غد، فيما حذر من إنجرار المنطقة إلى “ما لا يُحمد عقباه” في حال لم “تصحوا” الشعوب.

يشار إلى أن وسائل إعلام أفادت، في وقت سابق من يوم امس، بأن قوات الأمن البحرينية اقتحمت منزل الشيخ عيسى قاسم في منطقة الدراز، مشيرة إلى اعتقال كل من في المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى