سياسي

العبادي: مرحلة ما بعد داعش ستكون افضل بكثير من الحالية

قناة الإبـاء/بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أن مرحلة ما بعد  “داعش” ستكون افضل بكثير من الحالية، مبديا استغرابه من البعض الذي يحاول ادخال الاحباط في نفوس العراقيين.

وقال العبادي في كلمة القاها خلال مؤتمر ( تيدكس بغداد) الذي يختص بالابداعات والمواهب والتجارب الناجحة، بحسب بيان لمكتبه حصلت “الإبـاء” على نسخة منه، “إننا نلتقي هنا في بغداد السلام والوحدة والتقدم، حيث قطعنا مسيرة من المعاناة لتحقيق هذا المنجز العراقي الذي بعث الامل، فالعالم وقادته معجبون بما تحقق بالرغم من الازمة المالية”.

وأضاف أنه “بوحدتنا تحررت الاراضي وبارادتنا وبتصميمنا صنعنا المعجزات التي هي وسام شرف على صدر كل عراقي، حيث كانت بغداد مهددة قبل عامين وحررنا الارض من جرف الصخر الى ديالى والرمادي والفلوجة وبيجي والقيارة ومخمور وايسر الموصل والان في الجزء الاخير لأيمن الموصل”.

وابدى العبادي استغرابه من “البعض الذي يحاول ادخال الاحباط في نفوس العراقيين وان ينصب العزاء ويخوف المواطن من ما بعد تحرير الموصل ونقول لهم الوضع سيكون افضل بكثير لان البلد اجتاز اصعب الازمات”، مؤكدا أن “الارهاب يريد بنا الفتنة وهناك من يسانده وهؤلاء متهيئون للطعن بالجميع مع حصول اي اعتداء ارهابي”

A_K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى