رياضة

الجيش يهيمن على جوائز باكورة نشاطات اتحاد بغداد الفرعي للتنس

قناة الإباء / بغداد

شهدت ملاعب التنس في مجمع الشعب الدولي، اختتام منافسات بطولة أندية بغداد المفتوحة بالتنس، التي شهدت مشاركة واسعة وهي البطولة البكر للاتحاد بعد انتخابه، فيما همين فريق الجيش على جوائز البطولة.

وتأتي البطولة كأول نشاط للاتحاد الذي انتخب مؤخرا باشراف الاتحاد المركزي للعبة، وشهدت مشاركة 14 نايا من أندية العاصمة هي الجيش الذي شارك بأربعة فرق وأمانة بغداد بفريقين فضلا عن أندية الخطوط والسلام والإسكان والعدل والصيد، وأقيمت وفق نظام خروج المغلوب وشهدت حضورا كبيرا وندية بالمنافسة بين اللاعبين الذين يمثل أغلبهم المنتخبات الوطنية.

وقالت رئيسة الاتحاد بيداء كيلان في حديث صحفي، إن “الاتحاد وبعد انتخابه قرر البدء بموسمه الأول من خلال إقامة هذه البطولة”، مبينة أن “باكورة الشناطات تمثلت ببطولة أندية بغداد التي ستكون فاتحة خير لكثير من النشاطات المقبلة”.

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج نادي الجيش فئة أ بالمركز الأول ومن ثم حل الجيش ب بالمركز الثاني، فيما ذهب المركز الثالث لنادي أمانة بغداد وتم توزيهع اوسمة الفوز وكؤوس البطولة وشهادات المشاركة في حفل الختام الذي شهد حضورا كبيرا بمسميات مختلفة.

وشارك في قيادة مباريات البطولة ثمانية حكام هم الحكم العام هاشم محمد والحكام محمود هاشم وعبد الكريم جبار واحمد تميم وعلي كاظم ومحمد سامي وكاظم خلف وفؤاد حميد.

ومثل نادي الجيش فئة أ اللاعبون اكرم مصطفى وعلي خيري ومصطفى فيصل، فيما مثل فئة ب اللاعبون علي جاسم وعادل مصطفى وايمن علي، ومثل نادي الجيش فئة ج بركات محمود وكريم خيري وسيف علي، فيما مثل نادي أمانة بغداد اللاعبون حسن عباس ومحمد صاحب وبهاء الدين علي.

m.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى