دولي و عربي

فدوي: قدرات الحرس الثوري الرادعة تتنامى باستمرار

قناة الإباء / بغداد

أكد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال علي فدوي بان قدرات الحرس الثوري الدفاعية تتنامى باستمرار منذ انتصار الثورة الاسلامية وان قدراتنا الرادعة لا تقارن مع الماضي.

واعتبر فدوي خلال كلمة القاها في الحفل الختامي للملتقى الوطني الخامس للزوارق السريعة،ان” طبيعة الصراع بين ايران واميركا هو صراع بين الحق والباطل” واضاف، ان “هذه المواجهة لا تنتهي مادامت جبهة الحق تصر على اهدافها ويصر الباطل على نهجه الخاطئ”.

واكد قائد القوة البحرية، بانه “مادام الحق والباطل قائمين فان التهديد ضد جبهة الحق قائم”، وقال، انه “لهذا السبب ارتقت قدراتنا الدفاعية بعد انتصار الثورة باستمرار وبفضل الله تعالى فان قدراتنا الرادعة اليوم لا تقارن ابدا مع ما كانت عليه في الماضي”.

واوضح فدوي، ان “قدراتنا الرادعة كانت بحيث اعلن الاميركيون قبل فترة بانهم يسعون لايجاد قدرات تكون رادعة امام ايران”،مضيفا، ان “الاقرار بقدرات ايران الرادعة ليس كلاما جاريا على لسان شخص عادي بل ان وزير الدفاع الاميركي في حينه هو الذي اعلن ذلك”.

وصرح فدوي، “وفيما يتعلق بالزوارق السريعة فاننا كنا قد شرعنا في العمل بها عامي 1986 و 1987 بسرعة 20 عقدة بحرية ولكن في ضوء العزم والعمل الجهادي المبذول فقد وصلنا الى سرعات اعلى بكثير”.

واعتبر قائد القوة البحرية،ان “سفينة الشهيد ناظري الحاملة للمروحيات سفينة وطنية ذات قدرات وخصائص عملانية وقدرة ملاحة بحرية عالية”، معتبرا، ان “هذه السفينة تم تصميمها في منظمة جهاد الاكتفاء الذاتي وفي ظل استخدام الطاقات الشبابية المبدعة والافكار الخلاقة”.

واكد فدوي، “باننا الان في سباق سريع جدا مع العدو لن يتوقف وبغية الوصول الى اهدافنا يجب علينا البحث عن طرق تقصر المسافات ولله الحمد فقد تابعنا هذا النهج وتقدمنا الى الامام في الكثير من هذه المسارات”.

m.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى