دولي و عربي

الاندبندنت: ترامب ومحمد بن سلمان أخطر رجلين في العالم

قناة الإباء / بغداد

وصفت صحيفة الاندبندنت البريطانية، اليوم السبت، الرئيس الأميركي دونالد ترامب وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بأنهما أخطر رجلين في العالم، فيما أشارت إلى أن الولايات المتحدة والسعودية اتفقتا على التصعيد بشكل مشترك ضد الجمهورية الاسلامية.

 ونشرت الصحيفة بعددها الصادر اليوم تقريرا بعنوان “ترامب ومحمد بن سلمان هما أخطر رجلين في العالم وهاهما يلتقيان الأسبوع المقبل”.

وذكر التقرير أن “ترامب أمر بتوفير دعم كبير للملكة العربية السعودية وخاصة حملتها العسكرية في اليمن لكن نائب ولي العهد ونجل الملك الأمير محمد بن سلمان يسعى لإقناع واشنطن بدعم بلاده في المواجهة مع إيران”.

وأضاف أن “الكثير من المراقبين يرون أن دونالد ترامب هو أكثر الرجال خطورة على وجه الأرض وهاهو يخطط لزيارة السعودية الأسبوع المقبل ليقضي 3 أيام يلتقي خلالها الرجل الذي يليه مباشرة في قائمة أكثر الرجال تسببا في عدم الاستقرار وهو الأمير محمد بن سلمان البالغ من العمر 31 عاما”.

وتابع التقرير أن “الولايات المتحدة والسعودية اتفقتا على التصعيد بشكل مشترك ضد الحكومة الإيرانية وأول قرار بهذا الخصوص هو دعم الأقليات في إيران للانشقاق على النظام حسب التقارير الأولية التي وردت عن خطط مشتركة لدعم البلوش في جنوب شرق إيران”.

m.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى