أمني

الشرطة الاتحادية تعلن خسائر “داعش” في الساحل الايمن للموصل

قناة الإبـاء /بغداد

اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، اليوم الثلاثاء ، عن خسائر عصابات داعش الاجرامية منذ انطلاق معركة تحرير الساحل الايمن لمدينة  الموصل .

وقال جودتفي بيان حصلت “الإبـاء” على نسخة منه ،ان” الشرطة الاتحادية قتلت المتزعم ابو أيوب بمايسمى مسؤول الارزاق والميرة لعصابات داعش  اثر تدمير  عجلته قرب الجسر الخامس “.

واضاف،ان” الشرطة الاتحادية قتلت أبو عبدالله الناقل اثر ملاحقة أستخبارية في منطقة الرفاعي”.

وتابع ،ان ” قوات الشرطة الاتحادية استهدفت وكرا للدواعش خلف جامع الصحابه في منطقة 17 تموز وقتلت 18 منهم”، موضحا انه ” تم قتل المتزعم نافع عبدالله و 2 من مرافقيه في منطقة الحاوي استنادا الى معلومات استخبارية “.

وبين الفريق جودت ،انه” تم ادخال تكتيكات جديدة على الخطط العسكرية وانتشار القطعات والانفتاح بمحاور جديدة وتحديث عامل الدقة في انتخاب اهداف العدو ومعالجتها بأحدث التقنيات المتقدمة لتلافي سقوط ضحايا في صفوف المدنيين” .

ولفت جودت ،ان ” طائرات الشرطة الاتحادية  المسيرة تمكنت من قتل 859 فيما تمكنت قواتنا من تدمير 284عجلة مفخخة و 253 دراجة نارية ملغمة وتحرير274كم2 واستعادت السيطرة على 62 هدفا من المناطق والاحياء وتجلي265الف مدنيا من مناطق الاشتباك واعادت 30الف الى مناطق سكناهم  منذ انطلاق معركة ايمن الموصل “.

A_K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى