سياسي

العبادي: توجيهات المرجعية كان لها الاثر الكبير باتمام مراسم الزيارة بالتفاني والانضباط

قناة الإباء / بغداد

 اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي،اليوم الاحد، أن توجيهات المرجعية الدينية العليا كان لها الاثر الكبير في اتمام مراسم زيارة الامام الكاظم (عليه السلام) بالتفاني والتعاون والانضباط، فيما اثنى على التعاون “التام” بين الزائرين والاجهزة الامنية.

وقال العبادي في بيان اطلعت / الإباء/ الفضائية علية، “احيي الجموع المليونية التي توافدت الى مرقد الامام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام)، من بغداد وبقية المحافظات العراقية لإحياء ذكرى استشهاده”، مثنياً على “التعاون التام لتلك الجموع مع الاجهزة الامنية التي بذلت اقصى جهودها لتأمين الزيارة بنجاح على طول الطرق المؤدية الى المرقد الشريف”.

وأضاف العبادي، “تحية لجميع القوات والاجهزة الامنية في وزارة الداخلية ووزارة الدفاع ولعمليات بغداد التي ادت واجبها في حماية الزائرين واحباط الاعتداءات “الارهابية” وهو واجب لايقل اهمية عن واجبهم المقدس في الدفاع عن الوطن وتحرير الارض وتحقيق الانتصارات”، موضحاً أن “الشكر موصول لجميع وزارات ومؤسسات الدولة والجهد المدني التي شاركت في الخطة الأمنية وتوفير الخدمات”.

واعتبر العبادي، أن “التوجيهات السديدة للمرجعية الدينية العليا كان لها الاثر الكبير في اتمام مراسيم الزيارة بهذا التفاني والتعاون والانضباط العالي من قبل المواطنين والمتطوعين لتقديم الخدمات للزائرين”، مشيداً بـ”الجهود والخدمات للقائمين على العتبة الكاظمية المقدسة”.

m.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى