رياضة

ادارة أرسنال تضع مبلغاً ضخماً تحت تصرف فينغر للتعاقدات الجديدة

قناة الإباء / بغداد

 ذكرت تقارير بريطانية،اليوم الثلاثاء، أن ادارة نادي أرسنال الإنكليزي وضعت مبلغاً ضخماً تحت تصرف مدرب فريقها الكروي ارسين فينغر لاتمام الصفقات التي يسعى لإبرامها في فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة الميرور أن فينغر، حصل على وعد من إدارة النادي اللندني بتخصيص 200 مليون جنيه إسترليني لصفقات الصيف، حيث وضع على رأس القائمة المطلوبة، ألكسندر لاكازيت هداف أولمبيك ليون الفرنسي.

وسجل لاكازيت 30 هدفا بقميص ليون هذا الموسم، إلا أنه يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الفرنسي، لرغبته في الانتقال إلى نادٍ أكبر، يضمن له المشاركة في البطولات الأوروبية الكبيرة.

ولكن آمال فينغر، تواجهها منافسة قوية للفوز بصفقة لاكازيت من نادي أتلتيكو مدريد الذي يسعى مدربه دييغو سيميوني لضم رأس الحربة، تحسبا لرحيل أنطوان غريزمان إلى مانشستر يونايتد، في ظل عدم اقتناعه في الوقت ذاته بإمكانيات كيفين غاميرو.

كما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن نادي بوروسيا دورتموند، حدد 60 مليون جنيه إسترليني، لبيع مهاجمه بيير إيمريك أوباميانغ، الذي ألمح أكثر من مرة برغبته في اللعب لصفوف ريال مدريد، منتظراً تحرك مسؤولي النادي الملكي، لتحقيق حلمه.

وقالت الصحيفة الألمانية، أن إدارة دورتموند، تفكر أيضا في ضم ألكسندر لاكازيت، تحسبا للرحيل المحتمل للهداف الغابوني أوباميانغ

m.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى