محلي

بالصور.. إقامة أول معرض لمواهب الطالبات في هيت بعد تحرير المدينة من “داعش”

قناة الإباء/ متابعة

أعلن مدير شعبة النشاط المدرسي في تربية قضاء هيت بمحافظة الأنبار علي عبد المنعم، الجمعة، عن إقامة الشعبة معرضها الابتكاري السنوي الاول لمدارس البنات بحضور عدد من المسؤولين في المحافظة وذوي الاختصاص.

وقال عبد المنعم في تصريحات صحفية، إنه “تم تنظيم اول معرض تشكيلي لمدارس البنات وسط مركز القضاء للمرة الاولى، من اجل خلق تنافس علمي بين طلبة المدارس يخدم المسيرة التربوية في المحافظة والعراق من خلال عرض كافة الابتكارات العلمية لدى طلبة المدارس والدور الكبير الذي تبذله الكوادر التعليمية في المحافظة من اجل اعداد جيل قادر على مواكبة العلم خدمة للوطن”.

واضاف عبد المنعم ان” الهدف من اقامة هذا المعرض لإبراز معالم تراث هيت فضلا عن فنون الرسم والتصوير والاعمال اليدوية الاخرى من اجل خلق فرص تنافسية بين الطلبة تخدم المسيرة التربوية في المحافظة”.

واوضح عبد المنعم، أن “المعرض تركز على عرض لوحات فنية لطلبة المدارس المشاركة جسدت دور الكوادر التعليمية في المحافظة في عملية نشر المفاهيم التربوية الصحيحة في حب الوطن ونبذ التفرقة ومحاربة كل ما من شأنه ان يؤثر على نفسية الطالب خاصة وان المحافظة مرت بمرحلة عصيبة نتيجة سيطرة عناصر “داعش” الاجرامية على مناطق مختلفة من المحافظة”. 

s_k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى